حفل الموركس الدور ٢٠١٧ ملوكي بإمتياز

حضور لافت لملكة جمال الكون الجميلة جورجينا رزق  وسط حضور عدد من ملكات جمال لبنان السابقات  و نخبة من الفنانين اللبنانيين و العرب أضاؤوا أمس حفل عشاء الموركس دور في أوتيل كمبنسكي – سمرلاند في بيروت الذي أقيم  برعاية وزرات الإعلام و السياحة و الثقافة تحت شعار “بحبك يا لبنان ” ، وبحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان و ممثلة وزير الإعلام سابين يوسف والنائب هادي حبيش و سفير بلجيكا في لبنان أليكس ليانيرتس و نخبة من أهل الصحافة و الإعلام .   

بعد ترحيب من جورج رياشي بالحضور، قدم   الستينور غبريال عبد النور النشيد الوطني اللبناني  تلاه وصلة غنائية لمجموعة من الفتيات من مدرسة الفنانة تانيا قسيس .

ثم رحب مؤسسو لجنة الموركس دور الأخوين فادي و زاهي حلو بالحضور و لفتا إلى أن عنوان العريض للحفل العشاء السنوي للموركس هذه السنة يتلخص بألوان العلم اللبناني الأحمر و الأبيض و الأخضر و نجتمع جميعنا اليوم تحت إسم لبنان.

 و شكرا وزير السياحة و الثقافة و الإعلام لتعاونهم و دعمهم و فندق كمنسكي لاستضافته لحفل العشاء السنوي .

و قدما ملكة جمال النجوم الليدي الجميلة مادونا التي قدمت عرضا إستعراضيا وطنيا برفقة فرقة درام رول يليق بالمناسبة ، و تجاوب معها الحضور بشكل كبير و أعربوا لها عن حبهم لها .

ثم قدم الفنان باتريك خليل و الفنانة لارا جوخضار وصلة غنائية ، ثم تم عرض فيديو عن لبنان من توقيع لجنة الموركس دور بالتنسيق مع وزارة السياحة .

ثم قدم الأخوين حلو صور تذكارية للوزراء من رسم الفنان شربل حلال ، و ألقى وزير الثقافة كلمة شكر فيها الأخوين الحلو و من خلالهم شكر كل القيمين على السياحة في لبنان ، معتبرا أن مساهمته ستكون خجولة في هذا المجال لأن مدة ولايته قصيرة المدى .

و أمل أن يتكاتف الجميع من أجل دعم لبنان لوصوله إلى خارطة السياحة العالمية .

 

كما قدم الأخوين الحلو صورة تذكارية لوالدتهم عفاف نوفل الحلو لمناسبة عيد ميلادها ، قبل أن تلقي يوسف كلمة باسم وزير الإعلام و تقول أن الوزير رياشي حملها التحية و التهنئة للأخوين الحلو و للحضور كافة ، داعيا أن يواصل الأخوان الحلو جهودهما  في مجال الأعمال الثقافية و الفنية للإرتقاء بلبنان فليس هناك أجمل من هذا الوطن .

ثم قدم الأخوان الحلو درعا تذكاريا للإعلامية الضريرة داليا فريفرالتي أدخلت لبنان موسوعة غينيس .

من جهتها ، قالت أن القاسم المشترك بين إنجازها و حفل اليوم هو لبنان ، مشيرة إلى أن الإعلامي و إن كان ضريرا باستطاعته أن يشق طريقه و أن يتواصل مع ضيوفه من خلال حوارات بناءة .

و شكرت الأخوين الحلو على هذا التكريم .

ثم قطع الجميع قالب الحلوى و تم تقديم تاج رمزي لملكة جمال الكون جورجينا رزق التي كان حضورها لافتا جدا كما و لو أنها إنتخبت ملكة في الليلة نفسها.

و استمرالحفل بتقديم عروض فنية لفرقة بلاك اند وايت بارايد و فرقة الشرق و عرض راقص لمدرسة الفنانة مايا نعمة و الفنان فريدي نعمة.

و الجدير ذكره أن التنسيق الإعلامي للحفل بأكمله كان رفيع المستوى بإشراف الصديقة العزيزة إلسي بدور ، التي تتابع أدق التفاصيل ليبصر الحفل النور على المستوى الإعلامي و توظف جهودها للتواصل مع الوسائل الإعلامية كافة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *