علاء زلزلي يطلق أغنيته الجديدة “قلبها بيساع الكل” خلال مؤتمر صحفي‎

برعاية شركة سيريتل أطلق النجم اللبناني علاء زلزلي أغنيته “قلبها بيساع الكل” وذلك خلال مؤتمر صحفي استضافته قاعة قاسيون في فندق داما روز.
أكد زلزلي أن سورية انتصرت على الإرهاب بفضل الجيش العربي السوري الذي لم يساوم على الأرض ودافع عن وحدة وطنه وعن شعبه.
وبين النجم اللبناني أن أغنية “قلبها بيساع الكل” التي لحنها هو من كلمات الصحافي والناقد جهاد أيوب وتوزيع نزاز زلزلي وتتناول احتضان سورية لكل الشعوب العربية وللمظلومين وقت الشدائد لافتا إلى أن سورية التي شهدت انطلاقته الفنية لم يغب عنها أبدا.
وعن غيابه عن الساحة الفنية قال زلزلي إن “الفنانين يريدون المحافظة على مكانتهم وحصد إعجاب الجمهور عبر إطلاق الأغاني بصورة مستمرة لكني أسعى للحفاظ على مكانتي بقلوب الجمهور عبر تقديم أغاني تحقق مستوى عاليا من النجاح وهذه ليست المرة الأولى التي أغني فيها لسورية خلال الأزمة بل قدمت عملا خاصا بدير الزور لأني أحب سورية بكل ربوعها”.
من جهته بين مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل ابراهيم برهوم أن الشركة تفتخر بشراكتها مع النجم زلزلي الذي يغني لسورية لأنه في موهبته يشاركها المشاعر والفرح والفخر.
واعتبر رئيس قسم الإعلام في شركة سيريتل علاء سمور أن سيريتل شركة وطنية تدعم دائماً الفن والفنانين بعيداً عن الجغرافيا وما يهمها أن يكون الفنان صاحب رسالة هادفة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *