الرياشي يفتتح عرض الدلافين: “كل المعايير العالمية موجودة”

 

افتتح وزير الاعلام ملحم الرياشي الثلثاء العرض الرسمي للدلافين الذي يقام برعايته وبدعوة من “سيرك دو ليبان” في مركز السيرك في منطقة النهر.

الرياشي

واثنى الرياشي على “العرض المميز للدلافين التي تتمتع بذكاء خارق وموجودة في بيئة حاضنة ومناخ جيد، ضمن مواصفات عالمية لحمايتها والحفاظ عليها والسماح لها ان تقوم برياضات مع مدربين عالميين، لتقديم اجمل عرض في تاريخ لبنان”.

وقال: “ادعوكم ان تشاهدوا هذه العروض والا تخافوا، لان هذه الدلافين لا تخيف، انما الدلافين البشرية هي التي تخيف، ويجب ان تطمئنوا الى ان هذه الدلافين موجودة في بيئة مناسبة، شكرا لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع”.

ومن ثم القى رئيس شركة “سيرك دو ليبان” اسحق ابو ساري كلمة رحب فيها بالحضور وبالوزير الرياشي وقال:”ان الشركة هي شركة لبنانية بامتياز وهي تقوم بهذا النشاط بالتعاون مع شركة دولفينا شرم الشيخ”.

واعلن ان “الدلافين اصبحت موجودة في لبنان وهي حقيقة وليست خيالا، واثمرت جهود ثلاث سنوات مستمرة والعمل المتواصل بأن نجلب هذا المشروع الى لبنان، وان شاء الله ينال اعجابكم”.

إشارة الى ان الوزير الرياشي جال في مكان العرض بحيث تفقد الأوضاع الصحية والبيئية للدلافين ما إذا كانت متلائمة مع المعايير العالمية المتبعة.

الحفل حضره حشد كبير من الوجوه السياسية والفنية، بالإضافة الى الإعلامية منها.

وفي الختام، تم تكريم الرياشي وشكره ع

لى لفتته من قبل أبو ساري والسيد تاري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *