نادين نجيم تطالب بحضانة ابنها وتواجه في المحاكم !!

ترتفع حدة التشويق وتتزايد الصراعات سخونة ضمن أحداث الدراما الاجتماعية “الهيبة” للكاتب هوزان عكو والمخرج سامر البرقاوي على “MBC دراما”. وفي خطوة لافتة، يعاود مجدي (ميشال حوراني) اتصاله بزوجته منى (روزينا لاذقاني)، وهو ما يرفضه جبل (تيم حسن) الذي يريد للرجل أن يبقى بعيداً عن شقيقته، ويطلب من والدته (منى واصف) أن تبعد ابن أخيه جو عنها، خشية أن تتصل بعليا (نادين نجيم) وتساعد في إعادة ابنها إليها، خصوصاً أن الطفل بات أكثر عناداً وإصراراً على لقاء أمه التي تطلب استعادة حضانتها، في وقت تميل الكفة لصالحها بعد العرض الذي يقدّمه محاميها (جهاد الأندري) لجبل، وهو عرض يصعب رفضه ويجدر التعامل معه بجدية لذا يقرّر جبل الذهاب بنفسه للقاء المحامي في خطوة تخالف كل التوقعات. فهل ستنجح عليا بأن تسعيد ابنها؟ وما هو الاتفاق الذي ستتوصل إليه مع شقيق زوجها؟
الجدير بالذكر أن “الهيبة” يجمع كل من نادين نسيب نجيم، تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي، نجاح سفكوني، وجيه صقر، باتريك مبارك، ختام اللحام، عبدو شاهين، كارلا بطرس، حسان مراد وسواهم.
· تُعرض الحلقة السابعة من “الهيبة” على “MBC دراما”، الأربعاء 7 حزيران/يونيو في تمام الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 05:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *