حركة شباب الشرق تحتفل بالاعياد مع مسني بيت مار يوسف العامل زحلة.

متابعة لنشاطاتها بمناسبة الاعياد المجيدة اقامت حركة شباب الشرق غداء تكريميا على شرف المسنين في بيت مار يوسف العامل زحلة. تخلل النشاط فقرة ترفيهية للمسنين وتوزيع الهدايا وقطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة.
هذا وتحدث رئيس حركة شباب الشرق الإعلامي طوني أبو نعوم عن اهمية وعراقة هذا البيت والذي تربطه به صداقة تعود الى اكثر من عشرين سنة، شاكرا المسنين على حفاوة الاستقبال والقيمين على الدار وعلى رأسهم الام تريز كنعان مديرة المركز. مشددا على اهمية المسن وضرورة تأمين كل ما يحتاج اليه طالبا من الجهات الرسمية المختصة ايلائه الاهمية القصوى واعطائهم كل حقوقهم واهمها ضمان الشيخوخة والخدمات الصحية والطبابة .
بدورها شكرت الام تريز كنعان حركة شباب الشرق على زيارتهم ولفتتهم متحدثة عن المصاعب التي يمر بها الدار في ظل هذه الازمة الاقتصادية وفي ظل جانحة كورونا مشددة على دور العناية الالهية في الاستمرار.
ان حركة شباب الشرق تشكر كل من ساهم في انجاح هذا المشروع وتخص بالذكر نادي روتاري زحلة _ البقاع ، الدكتور جمال فتوحي، السيدة غلوريا مسعد ، السيد جان بيار قريطم على دعمهم لانجاح هذا الحفل، طالبة من الله ان يعيد عليهم ما قدموه اضعافا واضعاف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*