مجلس الزيتون الفلسطيني ينظم فعالية لتذوق منتجات الزيتون في مدينة روابي

نظم مجلس الزيتون الفلسطيني، اليوم الأحد، فعالية حملة تشجيع استهلاك زيت الزيتون في مدينة روابي، من خلال مشروع "تحسين وصول صغار المنتجين الفلسطينيين وتقويتهم ضمن سلسلة القيمة لمحاصيل الفاكهة ذات القيمة العالية والمجترات الصغيرة" (تكامل- AMENCA 3)، الذي ينفذ بالشراكة بين الإغاثة الزراعية ومؤسسة اوكسفام، بتمويل من الحكومة الاسترالية، بهدف زيادة استهلاك زيت الزيتون.

وشارك مئات المواطنين في فعالية تذوق زيت الزيتون الفاخر، ومنتجات مرتبطة بزيت الزيتون الفاخر.

وتاتي هذه الحملة ضمن إطار المساعدة في بذل الجهود لزيادة استهلاك المواطن الفلسطيني لزيت الزيتون الذي يعتبر دواء وغذاء، وبيان الفوائد التي يمتاز بها الزيت الفاخر.

وفي هذا السياق، أعرب مدير عام مجلس الزيتون الفلسطيني فياض فياض عن شكره لبشار المصري، لاستضافته هذا الحدث، وأي حملات وطنية تخدم أبناء شعبنا ومنتجاتنا الوطنية، والتطلع إلى إقامة فعاليات مشتركة في المستقبل أكبر وأوسع وأطول زمنا.

وأضاف أن مجلس الزيتون هو الجهة المسؤولة عن قطاع الزيتون لدى الجهات الرسمية وغير الرسمية، ويضم كافة من لهم علاقة بهذه الشجرة المباركة، ويهدف إلى بناء قدرات والتدخل في السياسات الخاصة بهذا القطاع وزيادة المعرفة وفتح آفاق التسويق، كل ذلك تحت مظلة وزارة الزراعة وساسيتها واستراتيجتها والاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.


 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*